سباك صحي عبدالله السالم

سباك صحي عبدالله السالم

%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D9%84 %D8%A8%D9%86%D8%A7
رقم فني صحي الكويت 2022

تتعدد الحرف اليومية التي نحتاج لها دوماً، والتي من أهمها هو سباك صحي يكون علي دراية بكافة شئون السباكة وأدواتها الفنية، ونظراً لزيادة الطلب علي سباك صحي في الكويت، نقدم لكم فريق كامل متخصص في صيانة السباكة وتركيب أدواتها وتصليح أعطالها المتكررة.

مهما كنت تسكن في مناطق بعيدة في الكويت، نستطيع أن نصل إليك سباك صحي ونقدم لك خدمة فنية وصحية تميزك عن الآخرين، حيث يذهب كل سباك صحي لدينا إلي جميع المناطق القريبة والنائية مثل خيطان وإشبيلية والأندلس والحساوي والرابية والرحاب والرقعي والري والضجيج والعارضية لنحل جميع مشاكل السباكة الخاصة بك.

سباك صحي الكويت
سباك صحي الكويت

سباك صحي

معظم الشعوب العربية تطلق علي مهنة الفني الصحي لقب سباك صحي، لكن الإسم الصحيح له هو فني صحي مما يدل علي أهمية مهنته التي يزاولها والتي تبني علي أساس علمي وتجارب منزلية في الصيانة والتركيب.

كما يجب أن يتوفر في كل سباك صحي سنوات خبرة في العمل والتدريب تحت أمهر الفنيين، وبالتالي يقدر علي حل أي مشكلة وفهمها، كما تحتاج المهنة إلي الأمانة في العمل، حتي يقدم أفضل جودة للخدمة الخاصة به.

سباك

يمكننا إرسال أمهر سباك إلي العباسية والعمرية والفردوس والفروانية وجليب الشيوخ وخيطان وصباح الناصر وعبد الله المبارك وأمغرة والجهراء، وذلك عند احتياجك له وطلبه من خلال التواصل علي رقم الواتساب الخاص بنا فني صحي .

فني صحي

يقوم الفني الصحي بالعمل الشاق لتصليح كل الأعطال التي تحدث في أدوات السباكة، مثل الانسدادات أو تركيب أطقم المراحيض، وكذلك مباشرة عمل الفلاتر والسخانات وغرف الجاكوزي والساونا وحمامات السباحة.

رقم فني صحي

نقدم لكم خدمة رقم فني صحي ليقوم بتنفيذ طلباتك والإجابة علي استفساراتك حول أعطال السباكة والأدوات الصحية في الروضتين والسالمي والصبية والصليبية والعبدلي والعيون والقصر والقيصرية والمطلاع والنسيم .

رقم سباك صحي

هل تريد الحصول علي خدمة فنية من خلال سباك صحي مميز وقادر علي الإلمام بتفاصيل المهنة الدقيقة، حتي يستطيع أن يدير صيانة منازل ومؤسسات بمختلف أحجامها، بالطبع ستحتاج إلي رقم سباك صحي، والذي يمكننا تقديمه لك في وقت سريع.

فني صحي رخيص

نظراً لارتفاع أسعار خدمات السباكة ورواتب الفني الصحي بالكويت، قمنا بتوفير خدمة فني صحي رخيص في النعيم والواحة وبوبيان وتيماء وسعد العبد الله وكاظمة وكبد ومدينة الحرير، و ايضاً ربة وهدية علي أن يقوم بالتركيب والصيانة بشكل جيد ومنظم، لكن بدون أسعار خرافية.

فني صحي هندي

يعرف عن الهنود قدرتهم الفائقة في إيجاد حلول مبتكرة سواء كانت فنية أو منزلية لأعطال الخدمات الصحية والسباكة، لذلك وفرنا لكم فني صحي يصلك أينما تكن في النعيم والواحة وبوبيان وتيماء وسعد العبد الله وكاظمة وكبد ومدينة الحرير ووربة وهدية، كما يقدم لك الفني أهم الإرشادات التي تتبعها لتتمكن من تفادي أعطال السباكة سباك صحي الكويت.

عامل صحي

تحتاج بعض الأعمال في السباكة إلي مساعدة عامل صحي، والذي يعمل علي تركيب وتثبيت أدوات السباكة بشكل محكم، أو تكسير جدران الأدوات الصحية لفحصها أو لإتمام الصيانة، ويتواجد العامل الصحي في منطقة أبو حليفة والأحمدي ومنطقة الجليعة وخيران والرقة والزور والشعيبة والصباحية والضباعية والظهر والعقيلة، وغيرهم بأسرع وقت ممكن للإستجابة لطلب عملائنا الكرام.

اقرأ ايضاً :  فني صحي الرقة

مقاول صحي

إذا أردت الحصول علي خدمة مقاول صحي، الذي يقوم بتوصيلك مع تجار أفضل أدوات السباكة الصحية، مما يضمن لك شراء منتجات صحية عديدة بأفضل سعر وأحسن جودة، فهي خدمة نقدمها ضمن خدمات موقعنا، وللحصول علي مقاول صحي خبير؛ تواصل معنا علي رقم الواتساب.

سباك صحي

يعمل لدينا معلم صحي يمتاز بقدرته علي تركيب الأذوات الصحية بمختلف أشكالها وأنواعها، كذلك تسليك إنسداد الأحواض والبالوعات والمراحيض، كما يعمل علي معالجة سبب تسرب المياه أو ترشيحها.

سباك صحي هندي

يملك كل سباك صحي هندي لدينا هواية العمل في أعطال السباكة وصيانتها، وبالتالي يستطيع ملاحظة سبب العطل بسرعة بديهته وعقله الحاضر في المهنة، مما جعله ينال رضا جميع عملائنا.

فني أدوات صحية

اطلب فني أدوات صحية لمنزلك في الفحيحيل والفنطاس والمقوع والمنقف والمهبولة والنويصيب والوفرة وبنيدر وجابر العلي وصباح السالم، وانتظر وصوله خلال ساعات قليلة، حيث يقوم بفحص جميع الأدوات الصحية التالفة واستبدالها بالحديثة، كما يعمل تصليح ما يمكن إنقاذه من نظام السباكة في المنزل سباك صحي الكويت.

سباك صحي جميع مناطق الكويت

  • فني صحي السلام
  • سباك صحي الجهراء
  • سباك صحي العدان
  • سباك صحي حولي
  • فني صحي جمعية
  • فني صحي القرين
  • ادوات صحية بالكويت
  • فني صحي سلوى
  • ادوات صحية بالكويت
  • فني صحي ابو فطيرة
  • مقاول صحي
  • فني صحي هندي
  • سباك صحي
  • فني صحي حولي
  • صحي بالكويت افضل
  • فني صحي الرميثية
  • سباك صحي بالكويت
  • فني صحي صباح السالم
  • سباك
  • فني صحي حولي
  • فني صحي الاحمدى
  • صحي

أدوات صحية الكويت

تزداد الأدوات الصحية الخاصة بالسباكة والمجاري المائية، لذلك نعمل علي توفير جميع الأدوات ونزود بها الفني الخاص بنا، علي أن نسهل عليه العمل وبالتالي تكون الخدمة مرضية للعميل وايضاً سريعة علي العامل أو الفني الصحي، وكل أداة من هذه الأدوات تعمل علي تأدية وظيفة معينة كالتالي:

  • يعمل علي تثبيت أو نزع نوع من المسامير، تلك التي لها رأس مفتوحة من اتجاه واحد.
  • المفك الصليب له نفس وظيفة المفك العادي لكن يتخصص في المسامير التي تضم فتحة واحدة وتكون في شكل صليب، لذلك سمي المفك بهذا الإسم.
  • المفتاح الفرنسي من المفاتيح متعددة الوظائف والتي لا يستطيع الفني الاستغناء عنه، حيث يعمل علي ربط أجزاء الخلاط أو فكه. وكذلك يستخدم في تصليح أعطال الصنبور أو فكه وتركيبه، ويعمل في شد مسامير رباعية أو سداسية.
  • مفتاح الغراب سمي بهذا الإسم نسبة إلي وظيفته، حيث يقوم المفتاح بأداء المهام في أضيق الأماكن، وبالتالي يكون من الصعب الوصول إليها، لكن يقوم مفتاح الغراب بحل المشكلة، كما يستخدم في مسك الأجزاء الأسطوانية الشكل أثناء التصليح.
  • سباك صحي الكويت ويقوم من خلالها الفني بإحكام مسك الأدوات خلال فكها أو ربطها.
  • الزرادية قد يحتاجها السباك في حالة وجود أجزاء أسطوانية وتكون مسطحة وذات قطر صغير، كما تسحب الزرادية التيل بسهولة، وتعمل في تقطيع أو ثني الأسلاك.
  • الغراب أداة قوية يستخدمها الفني في صيانة الأجهزة أو الأدوات الصحية المتينة، مثل المحاسبة أو السيراميك كما في المرحاض أو الأحواض.
  • المفتاح الإنجليزي أداة صغيرة ومشهورة تعمل علي ربط أو فك الجلب الحديدية.
  • الميزان المائي يلزم توفر ميزان مائي للحصول علي خدمة ممتازة، خاصة في حالات صيانة أجهزة ترتبط في استخدامها بالماء، مثل الغسالات والسخانات والخلاطات، حيث يعمل علي توازن العمل وتصحيح الخلل الذي قد يكون سبب العطل.
  • مفتاح ماسورة يختص هذا المفتاح بأعمال الصواميل، حيث يعمل علي فكها أو ربطها، وتستخدم الصواميل بكثرة في الأحواض والخلاطات.
  • القاطع العملاق يعتبر ضمن المجموعة الأحدث لدي كل سباك صحي، حيث يسهل القاطع كسر أو تقطيع ماسورة بشكل حرفي وسريع، وبدون أي جهد من الفني.
  • القاطع النحاسي وهو من اسمه يتضح لنا أنه يعمل علي قطع الماسورة النحاسية.
  • المناجل تتعدد أنواع المناجل حيث يتخصص أحدهم في فك الماسورة المصنوعة من الحديد وذات أقطار صغيرة، أما النوع الثاني فيتخصص في فك المواسير ذات أقطار أكبر.
  • المبرد يحتاج العامل الصحي إلي مبرد يقوم من خلاله بإنهاء أعمال المواسير وتسويتها، وهو ايضا نوعان حديدي وخشبي.
  • منشار يوجد منشار حديدي ومنشار آخر خشبي كل منهم يستخدم لقص نوع شبيه له من المواسير.
اقرأ ايضاً :  فني صحي حولي / فني تركيب فلاتر

تسليك مجاري

تكثر مشكلة انسداد المجاري بسبب عدم النظافة المنزلية، حيث يقوم معظم الأفراد بإلقاء القمامة الخاصة بهم في المرحاض أو الأحواض، ومن أشهر اسباب انسداد المجاري هو إلقاء الشعر أو المناديل الورقية أو النفايات في البالوعات أو السيفون، وإذا كان الانسداد بسيط يمكنك حل الأمر لنفسك، وذلك عن طريق بعد الأساليب المنزلية مثل اللجوء إلى سلاكة أحواض سليكون واستخدامها، أو وضع أدوات منظفة حامية تعمل علي إذابة الانسداد مثل الخل، أو تسخين مياه لدرجة الغليان وإلقائها في الحوض.

فني صحي تسليك مجاري

إذا واجهت صعوبة في تسليك المجاري بعد محاولة تجربة الطرق المنزلية السابقة، عليك التواصل معنا لإرسال فني صحي متخصص في تسليك مجاري إلي منطقة فهد الأحمدي ومحافظة الأحمدي والخيران ومدينة صباح الأحمد وميناء عبد الله وأبو الحصانية وأبو فطيرة والعدان والفنيطيس والقرين، حيث يعمل علي التسليك وفقاً لطرق وأدوات حديثة مثل مكينة تسليم المجاري، وتعمل اغلبها من خلال ضغط الهواء ودفع المياه، وبالتالي يمكن حل المشكلة في دقائق معدودة.

فني تصليح سخانات

يوجد لدينا متخصص في تصليح أو صيانة أو تركيب السخانات الكهربائية، والتي تستخدم بشكل مستمر في المنازل لتسخين الماء، حيث يصل إليك فني تصليح سخانات في القصور والمسايل والمسيلة والوسطى وصبحان وصباح السالم ومبارك الكبير والبدع فور طلبه ليقدم لك خدماته.

فني تصليح سخانات مركزية

بعض الناس تفضل أنواع السخانات المركزية، والتي تعمل بدون كهرباء، وتعتمد علي الطاقة الشمسية أو المائية لتسخبن المياه، وهي تعمل وفق تقنيات حديثة، تحتاج إلي سباك صحي مختص، والذي يمكنك الحصول عليه من خلال موقعنا في أي وقت.

تركيب مضخاط

تحتاج بعض المنازل إلي عامل حفاز يساعد في وصول الماء إليها، خاصة في حالات المنازل المرتفعة عن مستوي سطح الأرض لعدة أمتار، وكل مضخة تشمل جانبين، جانب يختص في سحب المياه من الأسفل، والآخر بعمل علي ضخها لأعلي، وتختلف أنواعها وأشكالها حيث يتناسب كل نوع منها مع نمط منزلي معين.

صيانة وتركيب مضخاط مياه

معظم المضخاط تحدث فيها أعطال فنية تحتاج إلي صيانة أو تصليح، ومن أشهر أعطالها هو حدوث ترسيب لكمية كبيرة من الملح أو المعادن والشوائب الموجودة في المياه بإحدي فتحات المضخة، كما قد تواجه تسريب للمياه من ثقب في المضخة، وبالتالي تحتاج إلي سباك صحي للصيانة في مناطق الجابرية والرميثية والزهراء والسلام والشعب والشهداء والصديق والنقرة وغيرهم.

اقرأ ايضاً :  تسليك مجاري/ رقم سباك الكويت

تركيب فلاتر مياه

تتعدد أنواع فلاتر المياه وكل نوع منهم يحتاج إلي طريقة تركيب معينة، كما اشتهرت الفلاتر في الآونة الأخيرة نظراً لزيادة نسب تلوث المياه، وبالتالي لا يخلو منزل من جهاز لفلترة المياه.

صيانة وتركيب فلاتر مياه

يجب التعود علي صيانة الفلتر بشكل مستمر حتي لا يؤثر سلباً علي الصحة، لأنه جهاز معرض لحدوث عدد كبير من الأعطال بشكل مستمر، والتي اهمها ظهور رائحة أو طعم غير معتاد في المياه، أو حدوث خلل في موتور الفلتر، أو وجود تسريب في أنابيب الفلتر أو تراكم الدهون والشوائب في الشمع، لذلك نقدم لك خدمة صيانة الفلاتر في بيان وجنوب السرة وحطين وسلوى ومبارك العبد الله وحولي.

سباك صحي الكويت

سباك الكويت لدينا يحترف علم المواسير المستخدمة في الصحة، ومن أشهرها وأكثرها استخداماً هي مواسير البروبلين، وقد يكون لدي البعض علم بسيط بها، إلا أن أكثرهم لا يدركون استخداماتها المتعددة في مجال الصرف الصحي، فهي أداة أساسية لا يستغنى عنها الفني، ولا يمكن انتهاء العمل في السباكة بدونها.

تتعدد الشركات التي تعمل علي تصنيع البروبلين ومواسيرها، وتتواجد بكثرة في الدول العربية خاصةً الكويت والسعودية ومصر، يتم تقسيم هذه المواسير وفقاً لاستخداماتها المختلفة، وللتفرقة بينهم يتم تصنيعهم بأربعة أنماط مختلفة الألوان.

  • اللون الأول هو مواسير البروبلين السوداء، والتي يقوم الفني باستخدامها بكثرة بجميع المناطقة المعرضة للشمس أو الهواء، بمعني أقرب في المناطق المفتوحة لقدرتها الفنية على عزل الظروف المناخية المحيطة بالمكان.
  • اللون الثاني يتمثل في مواسير البروبلين الخضراء، وهي تستعمل بكثرة، ويعتبر هذا النوع من المواسير هو الأهم، ولا يمكن الاستغناء عنه عند الحاجة إلى تأسيس سباكة المنزل.
  • اللون الأحمر هو النوع الثالث من مواسير البروبلين، والذي نلجأ إليه إذا تعرض الفني للعمل في مناطق مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة.
  • أخيراً اللون الأزرق الذي يستعمل عند تصميم محطة مياه، ويجب على الفني حين استخدامه مراعاة فرق المسافات ووضع فواصل مناسبة ومتساوية في الطول، بين خطوط المياه الباردة والخطوط الساخنة.

تشطيب سباكة المنزل

عند القيام بتسليم المنزل أو المؤسسة الخاصة بك لفني صحي خاص بنا، يقوم هو يتسليم المكان بعد الإنتهاء من جميع أعمال السباكة، من أكبرها إلى أصغرها، وبعدها يمكنك فحص السباكة الخاص بك جيداً.

  • ومن أهم الخطوات التي عليك إتباعها حين الفحص، هو العمل على مراجعة جميع التمديدات الخاصة بمياه الشرب، وتمديدات مجاري الصرف ايضاً.
  • كما يجب أن يصبح الوزنات سواء كانت الرأسية أو الأفقية الموجودة على خطوط المياه وفقاً للمعايير، وكذلك الميول والانحدرات بالمواسير، وسواء قمت بفحص السابق أو لا، فجميعها أمور يلتزم بها الفني الصحي لدينا، فهو مدرب بشكل جيد على إتمام الأعمال الصحية والسباكة، وتشطيبها وصيانتها مرة أخرى قبل تسليمها للعميل، حيث يتم إعادة فحص جميع الأدوات للتأكد من إتمام العمل بأفضل جودة.

ختاماً للمقال بعدما وضحنا أمثلة عديدة ومتنوعة للخدمات الذي يقدمها أكثر من سباك صحي لدينا، بالإضافة إلي سعر الخدمة المميز وسرعة الأداء والتوصيل، إذا كان لديك اي استفسار حول أعطال السباكة أو تركيب الأدوات الصحية المختلفة، تواصل معنا من خلال رقم الواتساب وستجد الرد علي الفور.

Scroll to Top